سمعنا عن إستعداد شركة TweetUp ان تطلق منصة إعلانات خاصة بتويتر والآن تأتينا النيويورك تايمز بأخبار عن نية تويتر إطلاق منصتها الإعلانية هذا الخميس.
بالطبع قد يكون للإعلان عن شركة TweetUp دخل كبير في دفع تويتر للإعلان المبكر عن منصتهم الإعلانية والتي ستقوم على مفهوم بسيط وهو أظهار تويترات مدفوعة في قبل الشركات ضمن نتائج البحث في البداية ولكن هذا الأمر سيتطور إلى إعلانات ضمن قائمة رسائلك وستكون هذه الإعلانات متعلقة بالمحتوى الذي تقوم أنت بمتابعته مثل إعلانات مواقع الرياضة او مواقع الألعاب.
في البداية ستتم حاسبة الشركات على حسب عدد مراحت الظهور لكل 1000 شخص، من أجل قياس مدى نجاح الإعلان سيتم قياس التأثير عبر عدة عوامل مثل عدد الذي تفاعلوا مع الإعلان وعدد الذين قاموا بإعادة إرسال الرسالة وغيرها من الأمور وفي حالة عدم تحقق هذه العوامل التسعة فإن تويتر لن يقوم بتقاضي اي مبلغ مقابل هذا الإعلان وسيتوقف عن عرضه لأنه لايلقى إقبالاً من أحد.
تويتر ستقوم بقياس تفاعل الناس المستمر مع الإعلانات وستحاول تحسين أساليب الدفع للشركات مع السماح لمطوري البرامج التي تستخدم تويتر بالإستفادة من منصة الإعلانات الجديدة.
إرسال تعليق
يمكنك التعليق هنا